القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

 طحالب سبيرولينا Dxn 

طحالب سبيرولينا dxn , الغذاء super Food , تلك الطحالب الخضراء التي اشتهرت في أوساط المهتمين بالغذاء الصحي بأنها منقذة العالم من الجوع و محاربة سوء التغذية ، و هي غنية بالكثير من العناصر المهمة للجسم مثل البروتين ، الكلورفيل، مضادات الأكسدة ، العناصر المعدنية و الفيتامينات و غيرها … و هي من أفضل و أنفع الأطعمة القلوية للجسم ، و تستخدمه وكالة ناسا كغذاء لرواد الفضاء ! كما أن لها قدرة على محاربة الفيروسات ، و تعزيز المناعة الخلوية و منع خلايا السرطانية من النمو . 

فوائد سبيرولينا dxn لتنحيف 

تلعب سبيرولينا dxn دورا كبيرا ، و هاما في فقدان الوزن في حالة تناولها بانتظام ؛ نظرا لكونها طحالب غنية بالألياف و الفيتامينات و ذات سعرات غذائية منخفضة ، فتساعد على جعل الشخص يشعر بالشبع لقترة طويلة و تعطيه الشعور بالامتلاء، كما أثبتت الدراسات أن هذه الطحالب تساعد في زيادة معدلات حرق الدهون و المخزون النشوي في جسم الانسان ، و بالتالي يتخلص من أكبر قدر ممكن من الدهون . 
و قد أجريت عدة تجارب و أبحاث تفيد بأن طحالب السبيرولينا dxn ساعدت عدد من الأشخاص في إنقاص الوزن بعد الاستهلاك لمدة لا تقل عن ٣ أشهر . 

فوائد سبيرولينا dxn للشعر 

تساعد سبيرولينا dxn في تسريع نمو الشعر و زيادة طوله في وقت قصير،  تساقط الشعر من المشاكل التى تؤرق أذهان السيدات و خاصة مع تقدم العمر و لكن مع استهلاك طحالب السبيرولينا بشكل منتظم تساعد بشكل كبير في علاج مشكلة تساقط الشعر و تجديد الخلايا مرة أخرى و هذا بفضل محتوها العالي من البروتين كما أن سبيرولينا dxn تعمل على تكثيف الشعر لما تحتويه من الفيتامينات الهامة لشعر و فروة الرأس ب، ك، ج، أ، ه . كما أن لها دور فعال في علاج ترقق الشعر و الصلع ، لانها تحتوي على أحماض أمنية، و أحماض دهنية أساسية تساعد في علاج هذه هذه المشاكل . 
و في دراسة تم فيها إعطاء مجموعة من النساء الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 75 عام الاسبيرولينا dxn لمدة 6 أشهر لأنهم يعانون من ترقق الشعر إكتشف الباحثون تحسن كبير في حجم الشعر و سماكته لديهن ، كما اكتشفو أن استمرار تناول الاسبيرولينا dxn زاد من ترطيب البشرة و فروة الرأس . 
كما تساهم سبيرولينا dxn بعلاج القشرة  فتحتوي  على مضادات أكسدة قوية مثل البيتا كاروتين و المعروف بخصائصه القوية المضادة للأكسدة و التي تساعد على مكافحة قشرة فروة الرأس ، لذا ينصح باستخدام ، سبيرولينا باودر dxn لمدة 6 أسابيع للحصول على شعر قوي و لامع و نظيف و خالي من القشرة . 

فوائد سبيرولينا للقولون 

تحتوي طحالب السبيرولينا dxn على الأحماض الأمنية التي توفر الإنزيمات الهاضمة التي تسهل الهضم الصحي . كما أنها تساعد في محاربة الالتهابات المعوية و القولون . كما أنها تحتوي على خلايا مناعية تقاوم الفيروسات و بالتالي تعزز الهضم و القولون . 

أعراض سبيرولينا dxn 

لا يوجد أي ضرر من تناول المكمل الغذائي سبيرولينا طالما أن الجرعة معتدلة و الحالة الصحية جيدة للمريض و لكن في حالة الإفراط في تناولها يؤدي إلى بعض الاعراض الجانبية ، كالشعور بالغثيان، القئ و العطش الشديد و سرعة ضربان القلب و الصعف و أحيانا تلف الكبد . 

أسئلة و أجوبة حول سبيرولينا : 

من يجب أن يمتنع عن تناول سبيرولينا ؟ 
الذين لديهم حساسية من المأكولات البحرية أو الطحالب . 

ما هي جرعات سبيرولينا المناسبة ؟ 
من 2 الى 3 جرام للوقاية العامة . أما في حالة العلاج فإن الجرعات التكميلية يحددها اختصاصي التغذية بحسب الوزن و السن و الحالة الصحية للمريض . 

كيف نتناول سبيرولينا ؟ 
تؤخذ قبل الوجبات بحوالي نصف ساعة على الأقل  حسب الوصفة المستخدمة ، ولكن ليس مع العصير أو المشروبات الغازية و القهوة و الشاي و يجب تجنب هذه المشروبات ب مدة ساعة بعد الاسبيرولينا و ينصح بزيادة شرب الماء بمعدل نصف لتر ، عن المعدل اليومي . 

ما هي الأثار الجانبية لسبيرولينا ؟ 
منتج سبيرولينا dxn هو منتج طبيعي خالي من الاضافات الكميائية 
و تتم زراعته في بيئة صحية عبارة عن أحواض مغلقة تحت الإشراف الطبي طبقا للمواصفات القياسية العالمية ، و عادة لا تسبب أي مشاكل في الحهاز الهضمي . 

أحيانًا قد يُعاني بعض الناس من أعراض مثل: حمى طفيفة نتيجة لحاجة الجسم إلى حرق كمية إضافية من البروتين، أو دوخة خفيفة نتيجة زيادة قلوية المعدة، أو عطش وإمساك لذلك يُوصي باستهلاك كمية أكبر من مياه الشرب لمساعدة المعدة والأمعاء على الاستيعاب . 


ملخص فوائد السبيرولينا 

  • غذاء صحي متكامل 
  • تعزز قدرة الجسم على التحمل و القوة 
  • غذاء قلوي يعزز من توازن الأجسام 
  • تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات و المعادن 
  • لها فعالية كبيرة في انقاص الوزن 
  • مهمة لمن يمارس الرياضة  و لمن يهتمون ببناء الأجسام 
  • الحل الأمثل لمشاكل الأنيميا 
  • تحفز نظام المناعة بدرجة كبيرة و تحسن قدرة الجسم على انتاج خلايا الدن الفتية الجديدة 
  • تساعد على تطهير الكبد و الكلى 
  • تخفض مستوى الكوليسترول في الدم 
  • مفيدة للامهات الحوامل و المرضعات 
  • مفيدة لنمو الرضع و الأطفال و المراهقين 
  • مفيدة لكبار السن لانها غنية بالكاروتين   
للحصول على منتج سبيرولينا Dxn  بتخفيض يصل الى 25 بالمية إستخدم رقم العضوية 820711717 

يمكنكم التسجيل و الحصول على رقم عضوية و العمل مع شركة dxn من خلال الرابط التالي  

لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل معنا عبر الواتس اب 

تفضلو بزيارة قناتنا على اليوتيوب 

صفحتنا على الفيس بوك  


قناتنا على التليجرام 


تعليقات